الرياض / أطلقت وزارة العمل، خدمة استقبال طلبات الاستقدام إلكترونيا، ابتداء من
اليوم الأحد، تسهيلا على أصحاب المنشآت، ويكون تقديم الطلبات بمبررات مثل،
"تأسيس منشأة، توسع في النشاط، عقد حكومي، تأييد حكومي، عقد أهلي".
يجري ذلك على مرحلتين، الأولى، تقديم الطلب إلكترونيا، وتحديد موعد
مراجعة مكتب العمل،
واصطحاب الوثائق الموضحة في شاشة تقديم "اطلب"، وإصدار التأشيرات.
أما المرحلة الثانية، فكل الخدمات تتم دون الحاجة إلى زيارة مكتب العمل، من
0 التعليقات:
إرسال تعليق